BLEACH
يا هلا وغلا في زوار منتدى بليتش
يا مراحب العطر بالناس
يا مراحب الورد بالاحباب
والمسك والياسمين بالاهل و الاصحاب
نرجوا منكم اعزائنا الزوار الكرام التسجيل
في منتدى بليتش
لتصبحوا شينيغامي ة
وعضوة فعالاة بالمنتدى
وصديقاة عزيزاة
و اخا او اختا لنا ولكن في الاسلام قبل كل شيء
ومع احر الترحيب و التحية
مع تحياتنا
مديرون المنتدى
BLEACH
يا هلا وغلا في زوار منتدى بليتش
يا مراحب العطر بالناس
يا مراحب الورد بالاحباب
والمسك والياسمين بالاهل و الاصحاب
نرجوا منكم اعزائنا الزوار الكرام التسجيل
في منتدى بليتش
لتصبحوا شينيغامي ة
وعضوة فعالاة بالمنتدى
وصديقاة عزيزاة
و اخا او اختا لنا ولكن في الاسلام قبل كل شيء
ومع احر الترحيب و التحية
مع تحياتنا
مديرون المنتدى
BLEACH
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Kuchiki Byakuya
قصة مضحكة جداً للبنات فقط ونمشيها لبعض من الشباب  I_vote_rcapقصة مضحكة جداً للبنات فقط ونمشيها لبعض من الشباب  I_voting_barقصة مضحكة جداً للبنات فقط ونمشيها لبعض من الشباب  I_vote_lcap 
Gildarts
قصة مضحكة جداً للبنات فقط ونمشيها لبعض من الشباب  I_vote_rcapقصة مضحكة جداً للبنات فقط ونمشيها لبعض من الشباب  I_voting_barقصة مضحكة جداً للبنات فقط ونمشيها لبعض من الشباب  I_vote_lcap 
Soi Fong
Kurosaki
ميساكي
jiraya -senpai
أينوي
زاراكي
يورتشي
hollow ichigo

قصة مضحكة جداً للبنات فقط ونمشيها لبعض من الشباب

ميساكي
Soi Fong
كوتشيكي روكيا
Gildarts
هيناموري
9 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
هيناموري

هيناموري

انثى عدد المساهمات : 274

قصة مضحكة جداً للبنات فقط ونمشيها لبعض من الشباب  Empty
مُساهمةموضوع: قصة مضحكة جداً للبنات فقط ونمشيها لبعض من الشباب    قصة مضحكة جداً للبنات فقط ونمشيها لبعض من الشباب  Emptyالخميس يونيو 21, 2012 3:15 pm

سلامي الك يالي حبيتك وخلتني بعشقك ولاهنة
سلامي الك الي خليتني أحبك ومقدر انساك
سلامي لأول منتدى طرى على بالي

راح أنثر لكم قصص من واقع حياتنا ونشاالله تعجبكم
ببساطة هي يمكن مضحكة ويمكن لا وهو بتحديد مقلب لأخواني الأثنين حسين....و...محمد
أول شي راح نبداء بحسين <<<<

أنا في يوم من الأيام كان لي خلق أسوي مقلب لأي أحد وأنا كنت أمشي في الصالة دخلت المجلس شفت حسين نايم
وكنا طبعا في الصباح .....
جت في بالي فكره وهي >>>>>
أنا:حسين قوم روح الغرفة
حسين :.......يشاخر فقط ههه
وبعدين رحت مسكت من ايده وهو يعاند >>مرتاح شكله ههههه
وبعدين خليت يمشي وهو بين لو أفلته فوق الدرج ماحس
مسكت شفت الحمام مفتوح قلت في نفسي ليش مادخله
رحت ووديت شوي شوي للحمام ودخلت وبعدين رحت فلته في المغطس (حوض السباحة)
هههههههههههههه مسكين ولا حس وانا كنت باموت من الضحك طلعت من الحمام سويت حالي مو أنا الي رميته
رحت سويت حالي داخله الحمام
وأصرخ وأقول: شوفو ههههههههه حسين نايم في الحمام وانا أضحك وتجي أختي تفقعها ضحك وتجي بعدها الشغالة وتدحن من الضحك زين مأغمى عليها هههههههه
كل مأتذكر شكله أضحك >>ههههه حسافة ماصورته لي كنت راح أحط صورته على طول هههه
وبعدين جت أختي وأخذتة وودته في الغرفة نومه
وقعد بعدها وصرت كل أتلعب عليه هههه
...........................................نهاية مقلب حسين........................................

بداية مقلب محمد
كنا في رمضان الساعة 11اليل كان ابوي تحت يشاهد تلفزون وكنا البنات فوق وكانت أمي في بيت عمي الى جنب بيتنا
الحين خواتي بدؤ بالفن وتخريف وقامو يبغون يطبخون اي شي يعني خرابيط سوه كباب وقيمات وباقي الخرابيط
وأني أصغر بنت كنت خايبة ماطبخ أبد.... وكنت في نفس الوقت ملانه رحت دخلت الغرفتنا شفت أحد نايم الى طلع محمد..جت في بالي فكره وهي>>>
رحت اله شفته طاير في سابع نومة مسكت الكحلة وقمت ارسم الى الحية وبعده الشنب وقمت أصبغ في وجه لون الاسود .....وكنت أن أحطه بتفجر من الضحك لاكن كيف مسكت ضحكتي مادري هههههه
المهم سويت كل شي طلعت من الغرفة رحت لخواتي وسويت حالي أني مو مسوية شي وبعدها بربع ساعة قعدمن نومه محمد كان شكله يضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وهو كان زي الكئيب زي كذا ويجو خواتي الثلاث والا كل وحدة تفقع من الضحك وجا خوي ونفجر من الضحك هههه
وهو مو داري بدنية ولا ألتفت ناحيت المنظرة وطالع في حالة مختلع الله كان بصيح ههههههه شكلة مرة يضحك
راح على طول الي ويصرخ ومسك العصى وقام يلحقني وأنا أفلح زي دجاجة >>كيف حس مايندرى هههه
وفي النهاية علم ابوي وصرخ في وجهي بعد ماخلص من الضحك ههههه وبعدين رحت الحمام غسلت وجه
وصراحة انا ماأتأدب في نفس اليوم بعد ماصرخ علي ابوي ركبت وقلت لختي خلنا نلعب في وجه حسين وسوينه زي ماسوينها لمحمد وبعد ماخلصنا فلحت ونزلت تحت والا بعد نص ساعة نزل وهو ماسك عصاية ههههههه :وهو قاعد يقول بقتلش بقتلش وأمي صار وجها أحمر من الضحك وقلت اله أسفة لاكن الحمد الله ماركضت زي ديك المره هههههههههههههه
أنشا الله يعجبكم المقلب

وما أوصيكم سوي لأخوانكم ههههههههههههه ولا تبخلون بردودكم الجميلة حتى لو كان فيها انتقادات قلبي وسيع يتقبل اي شي<<<<<<<<<<<<< وسلامي لكم
هيناموري

هيناموري

مُساهمةموضوع: رد: قصة مضحكة جداً للبنات فقط ونمشيها لبعض من الشباب    قصة مضحكة جداً للبنات فقط ونمشيها لبعض من الشباب  Emptyالجمعة يونيو 22, 2012 9:19 am

وين الردود :sed><:
Gildarts

Gildarts

ذكر عدد المساهمات : 910

مُساهمةموضوع: رد: قصة مضحكة جداً للبنات فقط ونمشيها لبعض من الشباب    قصة مضحكة جداً للبنات فقط ونمشيها لبعض من الشباب  Emptyالأربعاء يونيو 27, 2012 1:41 pm

شكرا ع المقلب
يسسلمو اختي
قلتي نمشيها
ههههههههه
تقبل مروري
هيناموري

هيناموري

مُساهمةموضوع: رد: قصة مضحكة جداً للبنات فقط ونمشيها لبعض من الشباب    قصة مضحكة جداً للبنات فقط ونمشيها لبعض من الشباب  Emptyالجمعة يونيو 29, 2012 5:56 pm

شكرا ع الرد
كوتشيكي روكيا

كوتشيكي روكيا

انثى عدد المساهمات : 71

مُساهمةموضوع: رد: قصة مضحكة جداً للبنات فقط ونمشيها لبعض من الشباب    قصة مضحكة جداً للبنات فقط ونمشيها لبعض من الشباب  Emptyالثلاثاء يوليو 24, 2012 10:40 pm

يسلمووو
Soi Fong

انثى عدد المساهمات : 898

مُساهمةموضوع: رد: قصة مضحكة جداً للبنات فقط ونمشيها لبعض من الشباب    قصة مضحكة جداً للبنات فقط ونمشيها لبعض من الشباب  Emptyالأربعاء أغسطس 15, 2012 6:26 am

أتتصصدققي ددَخللللللتت مممزآججِي ووٌبقققوهه ككَممإننْ

خخخَلآصص ببَسسويههآ إننّ ششآءء الله

أععَررف إننِي بأخخّذ ككِم ككَلمهه

بببَسس ييَلآ لززٌووم الأككَششن
ههههههههههههه

ييَعطيككِ الععَآفييَهه ييَ ععَسل
ميساكي

ميساكي

انثى عدد المساهمات : 405

مُساهمةموضوع: رد: قصة مضحكة جداً للبنات فقط ونمشيها لبعض من الشباب    قصة مضحكة جداً للبنات فقط ونمشيها لبعض من الشباب  Emptyالأحد أكتوبر 28, 2012 8:22 pm

شكرا تسلمين kljg8
Kuchiki Byakuya

Kuchiki Byakuya

ذكر عدد المساهمات : 1092

مُساهمةموضوع: رد: قصة مضحكة جداً للبنات فقط ونمشيها لبعض من الشباب    قصة مضحكة جداً للبنات فقط ونمشيها لبعض من الشباب  Emptyالخميس نوفمبر 01, 2012 10:16 am

ههههههههه

شـكـَرآ على القصة المـضـحـكـةْ ^*

تـحِـيَـآتِـي :::: Kuchiki Byakuya
https://bleach.ahladalil.com
Kurosaki

Kurosaki

ذكر عدد المساهمات : 734

مُساهمةموضوع: رد: قصة مضحكة جداً للبنات فقط ونمشيها لبعض من الشباب    قصة مضحكة جداً للبنات فقط ونمشيها لبعض من الشباب  Emptyالسبت نوفمبر 03, 2012 11:41 pm

هههههههههههههههه

شكرآآ اخي ع القصه الرائع .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
https://bleach.ahladalil.com/profile?mode=editprofile
زاراكي

زاراكي

مُساهمةموضوع: رد: قصة مضحكة جداً للبنات فقط ونمشيها لبعض من الشباب    قصة مضحكة جداً للبنات فقط ونمشيها لبعض من الشباب  Emptyالجمعة مارس 22, 2013 10:37 am

شكرآ لككِ
كوروساكي كارين

كوروساكي كارين

انثى عدد المساهمات : 4

مُساهمةموضوع: رد: قصة مضحكة جداً للبنات فقط ونمشيها لبعض من الشباب    قصة مضحكة جداً للبنات فقط ونمشيها لبعض من الشباب  Emptyالجمعة يونيو 28, 2013 8:35 pm

ههههههههه يسلمو والله قصص يفقعون من الضحك وبصراحة عجبني المقلب اللي سويتيه في محمد

قصة مضحكة جداً للبنات فقط ونمشيها لبعض من الشباب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خاص للبنات وممنووووووووع دخول (( الشباب ))
» نكت مضحكة ^^
» قصص مضحكة جدا جدا وطريفه
» بعض الازياء الكورية للبنات
» سؤال مهم للبنات وللشباب ولازم الجواب يكون صادق وصريح